سجّل نهائي كأس الخليج العربي 24 في قطر اسم بطل جديد للبطولة الغالية على قلوب الخليجيين، حيث فاز منتخب البحرين باللقب للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد تغلبه على منتخب السعودية بنتيجة هدف مقابل لا شيء. تهانينا للفائزين!

حضر المشجعون بالآلاف من كلا البلدين لمساندة فريقيهما على مدرجات استاد عبدالله بن خليفة الذي استضاف المباراة النهائية مساء يوم 8 ديسمبر 2019، وقد أضفوا على المباراة النهائية أجواءً كروية متميزة. 

وكنا قد شهدنا مساء الثلاثاء 26 نوفمبر 2019 أمسية رائعة لا تنسى، وعرضاً يليق باسم بطولة الخليج العربي لكرة القدم، التي تستضيفها قطر للمرة الرابعة.

كانت تلك الأمسية خليجية بامتياز، استمتع فيها الحضور في المدرجات وخلف الشاشات بعروض غنية ترسم خطوط تراثنا وتقاليدنا العريقة، ذهبنا خلالها في رحلة تحكي تاريخ الكأس بضيافة قطر، واسترجعنا أجمل الذكريات التي تربطنا بأبطال الخليج الذين توّجوا بالذهب على هذه الأرض. اجتمعنا في هذه الأمسية بأبناء عائلتنا الخليجية الكبيرة.

كانت كل مباراة من مباريات البطولة عرضاً كروياً رائعاً يعبّر عن شغف أهل المنطقة بكرة القدم. واستضاف كل من استاد خليفة الدولي، واستاد الجنوب، واستاد عبدالله بن خليفة مواجهات مثيرة اعتاد عليها جمهور بطولات الخليج العربي. وقد شهدت هذه المباريات نتائج إيجابية ستبقى راسخة في الذاكرة.  

أما في مناطق فعاليات المشجعين التي شهدت أجواء عائلية مرحة، فقد استمتع المشجعون من كافة أنحاء العالم بالأنشطة الكروية والثقافية المسلية، والأكلات الشهية المتنوعة، والعروض الرائعة قبل اتجاههم نحو مقاعدهم في الاستادات. 


Arabic