دائماً ما تلقى جولاتنا العريفية إقبالًا واسعاً، حيث يحرص الناس على الاستمتاع بما نقدمه من أنشطة في أجواء عائلية، والتعرّف على أحدث التطورات بشأن الاستعدادات الجارية لاستضافة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، والإسهام بأفكارهم وآرائهم التي تحمل أهمية جوهرية بالنسبة لنا.

انطلقت الدفعة الأولى من فعاليات الجولات التعريفية في أواخر عام 2015، واستطاعت الوصول إلى ما يزيد عن 30 ألف شخص، وأسهمت في رفع الوعي في أوساط المجتمع المحلي حول البطولة، وما يعنيه الإرث الذي سوف تتركه لعائلاتهم وأحيائهم السكنية. وتعرّف الكثيرون من خلال هذه الفعاليات على طرق المشاركة في الاستعدادات لأول بطولة لكأس العالم FIFA™ تستضيفها منطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال استعراض مشاريعنا للتواصل المجتمعي.

وللتعرف بشكل أفضل على ما تتطلّع إليه المجتمعات المحلية من مواقع استضافة البطولة بعد 2022، حرصنا خلال الجولة التعريفية على إجراء الاستبيانات، وعقد مسابقات الأسئلة، وتنظيم الألعاب، وقد اعتمدنا على هذه البيانات في إعداد تقرير نستفيد منه في صياغة مستقبل استاداتنا.

نجحت الجولة التعريفية التي توقّفت في خمس محطات في إثارة المزيد من الحماس للبطولة في أوساط الحضور، وقدّمت لهم الهدايا، كما تابعوا عروضاً حول مهارات كرة القدم، وتعرّفوا على لمحة عن الاستادات الرائعة التي تقام على مقربة منهم.

وسوف نواصل جهودنا في عام 2018 لنقرب أبناء مجتمعنا أكثر من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، لذلك احرص على متابعة هذه المساحة للتعرّف على كل جديد.