تتولى اللجنة العليا للمشاريع والإرث مسؤولية القيام بأنشطة دورية للمشاركة المجتمعية، وذلك بهدف تعريف الناس بما سوف تحققه بطولة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ من فوائد عديدة اقتصادية وسياسية واجتماعية، وكذلك على صعيد الصحة والتنمية المستدامة.

ولكي نخلق إرثاً متميزاً جديراً بالتقدير، ينبغي أن نخطط للبطولة بصورة وثيقة الصلة بالذين نستهدف أن يجنوا ثمارها.

وهذا هو دوركم.

 المشاركة
 المشاركة

نحتاج إلى معرفة آرائكم وأفكاركم وكل ما يدور بخلدكم حول البطولة وإرثها، ولذلك نعقد اجتماعات مع مجموعات من المجتمع المحلي، وننظم جولات تعريفية لإطلاع الناس على التقدم الذي تحرزه اللجنة العليا للمشاريع والإرث، كما نقدم برامج تطوير المهارات القيادية، حتى نمكّن الجمهور من تمثيل مجتمعاته بصورة أفضل.

وقّعنا مذكرات تفاهم مع 53 من الجاليات المقيمة في قطر بهدف مشاركتها بصورة دورية في خططنا، وتدريب قادتها ليصبحوا أكثر فاعلية. كما عزّزنا العلاقات معها من خلال تنظيم أو دعم الفعاليات الاجتماعية. إلى جانب ذلك، نقدّم برنامجاً للمنح المجتمعية لمساعدة الناس على تطوير أحيائهم السكنية.

وعند اقتراب موعد انطلاقكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™؛ سوف نتطلّع إلى المجتمعات المحلية في قطر للاستفادة من متطوعين متحمسين ذوي مهارات عالية، والذين يمكن للبلاد أن تفخر بأدائهم المتميز خلال البطولة.

لمتابعة الأخبار حول أحدث مشاريع التواصل المجتمعي، تابعنا على حساب @Roadto2022 على تويترأو إنستغرام، كما أن لدينا صفحة على فيسبوك يمكنك التعرّف من خلالها على المزيد.