تُتاح الفرصة في كل عام لمجموعة جديدة من الشباب الذين يعيشون في قطر، وتتراوح أعمارهم بين 14-21 عاماً، للتعرّف عن كثب على الاستعدادات الجارية لاستضافة كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™.

يجري تنظيم زيارات لأعضاء المجموعة الشبابية إلى مواقع الاستادات ومشاريع البنية التحتية، مع إمكانية التواصل مع المعماريين والمهندسين والخبراء المشاركين في إرساء القواعد لاستضافة البطولة، ما يمثل فرصة أمام هؤلاء الشباب للتعلّم وتوجيه الأسئلة والمساهمة في إنجاز مشاريع كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™.

 المجموعة الشبابية
 المجموعة الشبابية

وفي ضوء ما تمثله هذه المجموعة من تنوع ثري من مختلف الجنسيات والثقافات التي تعيش على أرض قطر، فإننا نستفيد من رؤاهم الفريدة حول البطولة، كما يطلعون أقرانهم عمّا تعلّموه، وذلك خلال التجمعات المدرسية والمنشورات الدورية على وسائل التواصل الإجتماعي. يمكن استعراض أحدث المستجدات والأنشطة على قنواتنا @roadto2022 في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتويتر، وانستغرام.

في المقابل، يستمتع الشباب بتجارب ينعم بها القليل من أقرانهم، إلى جانب اكتساب مهارات العرض والتواصل وغيرها، ما من شأنه تعزيز تحصيلهم الدراسي. وقد انضم إلينا لاحقاً العديد منهم كمتدربين أو مشرفين على المشاركين في دفعة العام القادم من المجموعة الشبابية.

إلى جانب ذلك، تتاح الفرصة لهؤلاء الشباب لصياغة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™، والتي سوف تميّز هذه الحقبة من تاريخ قطر.

إذا كنت مهتماً بالانضمام إلى المجموعة الشبابية 2018، تابعنا في هذه المساحة، حيث نعتزم اختيار الأعضاء الجدد خلال شهر سبتمبر 2018.


اطلع على مبادراتنا التعليمية: الصفحة الرئيسية | تمرين | المسابقة المدرسية 

تعرّف أكثر على فرصنا للتواصل المجتمعي: الصفحة الرئيسية | فنون الاستادات | البطولات | المشاركة