تنقل مجاني بمترو الدوحة لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFAقطر 2019™

في سياق استضافة الدولة لبطولة كأس العالم للأنديةFIFA  قطر 2019™، في الفترة من 11 وحتى 21 ديسمبر من العام الجاري، سيُتاح لحاملي تذاكر مباريات البطولة فرصة استخدام مترو الدوحة مجاناً من خلال الحصول على بطاقة الرحلات الاقتصادية صالحة للتنقل لمدة يوم واحد. وتُتاح تذاكر مباريات البطولة في منفذ بيع التذاكر في نادي الدوحة للجولف.  

كما سيتمكن عشاق كرة القدم العالمية من زيارة منطقة المشجعين في حديقة الدوحة للرياضة بنادي الدوحة للجولف للاستمتاع بأجواء كروية لا مثيل لها، وسيتم الإعلان لاحقاً عن عروض مواعيد البرنامج الترفيهي في منطقة المشجعين.

وفي مطلع الأسبوع الجاري، اكتمل عقد الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™، حيث حجز كل من ناديي الهلال السعودي لكرة القدم ونادي فلامنغو ريجاتا البرازيلي مقعديهما في النسخة السادسة عشر من البطولة، وذلك بعد فوز الهلال بلقب بطل آسيا للمرة الثالثة بعد تغلبه على مضيفه أوراوا الياباني بهدفين لصفر، فيما أحرز فلامنغو لقب كأس كوبا ليبرتادوريس لأندية أمريكا اللاتينية للمرة الأولى في 38 عاماً، عندما سجل هدفين في آخر ثلاث دقائق ليقلب تأخره إلى فوز على خصمه ريفر بليت الأرجنتيني. 

وبذلك يكتمل نصاب الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™، إذ يلحق فلامينجو والهلال بكل من الترجي التونسي بطل إفريقيا، ومونتيري بطل كونكاكاف، ونادي هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا، وليفربول بطل أوروبا، والسد القطري ممثل البلد المضيف، للتنافس على اللقب العالمي.

يذكر أن المرحلة الأخيرة لشراء تذاكر بطولة كأس العالم للأندية  FIFAقطر 2019™ ما زالت مفتوحة أمام الراغبين بحضور المباريات عبر الموقع: FIFA.com/tickets، وتُتاح التذاكر بباقات تتراوح بين 25 ريالاً قطرياً لتذاكر الفئة الثالثة لمباريات الأيام الثلاثة الأولى، و400 ريال قطري لتذاكر الفئة الأولى الخاصة باليوم الذي تقام فيه مباراتا المركز الثالث والنهائي. لمزيد من المعلومات حول تذاكر البطولة، يمكن زيارة الرابط، كما يمكنكم التعرف على جدول مباريات البطولة عبر زيارة الرابط


أخبار متعلقة