الجمهور القطري يحصد 60% من إجمالي تذاكر كأس الأندية 2019 المباعة

بينما يتطلع جمهور الساحرة المستديرة في أمريكا الجنوبية وآسيا بشغف للتعرف على هوية البطل الذي سيمثل القارتين في البطولة، فإن مرحلة البيع الحصرية الخاصة بحاملي بطاقات Visa لتذاكر كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠١٩™ المقدمة من Alibaba Cloud قد أسدل عليها الستار اليوم حيث تم تخصيص 27,896 تذكرة. وبلغت نسبة من حصلوا على هذه التذاكر من قطر، الدولة المضيفة للبطولة، 60% وحل جمهور المملكة المتحدة بنسبة (14%) في المركز الثاني وجمهور البرازيل بنسبة (4%) في المركز الثالث. وقد بيعت جميع التذاكر التي أتيحت لمباراتي الدور الثاني، ومباراة الدور قبل النهائي التي طرفها نادي ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى تذاكر المباراة النهائية.

يمكن للجماهير الراغبة في فرصة ثانية للحصول على تذاكر أن يتقدموا بطلباتهم حصرياً من خلال موقع FIFA.com/tickets ابتداءً من الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا (15:00 بتوقيت الدوحة) في 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2019. وتعد Visa، شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع، هي الطريقة المفضلة للدفع في كأس العالم للأندية FIFA قطر ٢٠١٩™.

ستقام مباريات البطولة في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول وتحتضنها ثلاثة ملاعب في دولة قطر. يمكن الاطلاع على الجدول الكامل لمباريات البطولة على FIFA.com. تتوفر التذاكر بأسعار معقولة مقسمة إلى ثلاث فئات تتراوح بين 25 ريال قطري لتذاكر الفئة الثالثة لمباريات الثلاثة أيام الأولى وتصل إلى 400 ريال قطري للفئة الأولى لمباراتي تحديد المركز الثالث، والنهائي (بتذكرة واحدة). (تتوفر نظرة عامة هنا). سيكون بوسع الجماهير التي تقدمت للحصول على تذكرة واحدة للمباراتين المتعاقبتين في حضور كلتا المباراتين في الملعب. سيتمكن أصحاب طلبات التذاكر الناجحة، ابتداءً من ديسمبر/كانون الأول، من تنزيل التذاكر إلكترونياً من حسابهم على موقع تذاكر FIFA من خلال الرابط FIFA.com/tickets وطباعتها في المنزل قبل الذهاب إلى المباراة.

كما سيطرح FIFA أيضاً منصة لإعادة بيع التذاكر على FIFA.com/tickets والتي ستتيح لحاملي التذاكر فرصة إعادة بيع التذاكر التي يهتم بشرائها مشجعون آخرون. ستتوفر المزيد من المعلومات عن سياسة FIFA لإعادة البيع ومنصة FIFA لإعادة بيع التذاكر في حينه على صفحة التذاكر الخاصة بالبطولة والتي يمكن للجمهور أن يجد عليها الآن مستنداً شاملاً للأسئلة الشائعة باللغتين العربية والإنجليزية.


أخبار متعلقة